التمارين القلبية


 

التمارين القلبية

التمرين القلبي رقم 1

1- في البداية, عدل مقعد الدراجة بحيث يصبح مناسبا لطول جسمك, ثم تموضع على الدراجة.
2- استعمل أدوات السلامة الخاصة بدراجتك بهدف تفادي حدوث إصابات, سيحرق شخص يزن 68 كيلوغرام ما معدله 280 سعره حرارية أثناء ركوب الدراجة لمدة 30 دقيقة, و قد تصل إلى 450 سعره حرارية عند بدل مزيد من الجهد أثناء التمرن.

التمرين القلبي رقم 2

1- في البداية, اجلس على الدراجة ثم عدل ارتفاع المقعد حسب طول جسمك.
2- إبدأ بعد ذلك في إدارة الدواسة لتشغيل الدراجة, فيمكنك استعمال الخيار اليدوي أو العمل على برنامج يتم تحديده. عادة يتم إدخال السن و الوزن لتقدير كمية السعرات المحروقة خلال التمرين. كما يمكنك تغيير شدة مقاومة الدراجة أثناء التدريب. يمكنك أيضا استخدام المقابض لرصد معدل ضربات القلب.
3- توفر الدراجات الثابتة راحة و فوائد للقلب والأوعية الدموية، كما أنها أقل تأثيرا من غيرها من الأنشطة. سيحرق شخص يزن 68 كيلوغرام ما معدله 280 سعره حرارية أثناء ركوب الدراجة لمدة 30 دقيقة, و قد تصل إلى 450 سعره حرارية عند بدل مزيد من الجهد أثناء التمرن.

التمرين القلبي رقم 3

1- في البداية, يمكنك استعمال الخيار اليدوي أو العمل على برنامج يتم تحديده. عادة يتم إدخال السن و الوزن لتقدير كمية السعرات المحروقة خلال التمرين. كما يمكنك تغيير شدة مقاومة الآلة أثناء التدريب.
2- توفر هذه الآلة راحة و فوائد للقلب والأوعية الدموية، كما أنها أقل تأثيرا من غيرها من الأنشطة. سيحرق شخص يزن 68 كيلوغرام ما معدله 280 سعره حرارية أثناء التمرن لمدة 30 دقيقة, و قد تصل إلى 700 سعره حرارية عند بدل مزيد من الجهد أثناء التمرن.

التمرين القلبي رقم 4

1- في البداية, اجلس على الدراجة ثم عدل ارتفاع المقعد حسب طول جسمك.
2- إبدأ بعد ذلك في إدارة الدواسة لتشغيل الدراجة, فيمكنك استعمال الخيار اليدوي أو العمل على برنامج يتم تحديده. عادة يتم إدخال السن و الوزن لتقدير كمية السعرات المحروقة خلال التمرين. كما يمكنك تغيير شدة مقاومة الدراجة أثناء التدريب. يمكنك أيضا استخدام المقابض لرصد معدل ضربات القلب.
3- توفر الدراجات الثابتة راحة و فوائد للقلب والأوعية الدموية، كما أنها أقل تأثيرا من غيرها من الأنشطة. سيحرق شخص يزن 68 كيلوغرام ما معدله 230 سعره حرارية أثناء ركوب الدراجة لمدة 30 دقيقة, و قد تصل إلى 450 سعره حرارية عند بدل مزيد من الجهد أثناء التمرن.

التمرين القلبي رقم 5

1- المشي أو الجري هو نشاط ممتع يمكن استغلاله كتمرين لتحسين مستوى الجهاز التنفسي أو لتقوية إحدى عضلات الجسم حيث يتطلب هذا النوع من التمارين شدة تحمل كبيرة. لا بد أولا من توفر حذاء رياضي لتفادي السقوط أو الإصابة.
2- سيحرق شخص يزن 68 كيلوغرام ما معدله 200 سعره حرارية أثناء المشي لمدة 30 دقيقة, و قد تصل إلى 500 سعره حرارية عند بدل مزيد من الجهد أثناء التمرن (الجري).

التمرين القلبي رقم 6

1- في البداية, اجلس على الآلة مع وضع القدمين بشكل مريح على الدواستين, ثم اختر البرنامج الذي ترغب في استعماله.
2- هنالك ثلاث مراحل يجب ممارستها عند استعمال هذه الآلة: الأولى هي عندما تكون منحنيا نحو الأمام, حيث تكون الركبتان مثنيتين و ملتصقتين بالصدر. المرحلة الثانية هي عندما تضغط على الدواستين لتتمدد بذلك الساقان بشكل كامل بالتوازي مع سحب اليدين نحو البطن.
3- تتجلى المرحلة الثالثة في إعادة ثني الركبتين و إرجاع اليدين نحو الأمام, لتعود بذلك إلى المرحلة الأولى (الوضعية البدئية).
كمال الاجسام
kamal-ajsam.me.ma © 2017.Free Web Site